مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موسكو ترسل جرواً إلى فرنسا ليحل مكان "ديزيل" الكلبة البوليسية القتيلة


روسيا

موسكو ترسل جرواً إلى فرنسا ليحل مكان "ديزيل" الكلبة البوليسية القتيلة

اقترحت موسكو إرسال جرو حراسة إلى باريس، كتعبير عن التضامن بعد مقتل الكلبة ديزيل التي قضت خلال تنفيذ مداهمات مكافحة الإرهاب في ضاحية سان دوني شمال العاصمة الفرنسية.

وزير الداخلية الروسي فلاديمير كولوكويتسيف كتب إلى نظيره الفرنسي برنار كازنوف رسالة يقترح فيها إرسال الجرو دوبرينيا “ليحل محل كلبة الحراسة ديزل”.

موسكو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الرسالة الرسمية مرفقة بصورة الجرو الذي يبلغ من العمر شهرين ويحتاج رعاية كبيرة قبل أن يصبح فعالاً في الميدان.

ديزيل قتلت فجر الأربعاء عندما دخلت لاستطلاع الشقة التي كان يتحصن فيها العقل المدبر لهجمات باريس عبد الحميد أباعود. مقتلها أثار موجة كبيرة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقت عريضة تطالب بمنحها ميدالية تكريمية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

تركيا: اعتقال بلجيكي من أصول مغربية يشتبه بعلاقته بهجمات باريس