مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مصر: تشييع جثمان صالح الجبالي أحد ضحايا هجمات باريس


مصر

مصر: تشييع جثمان صالح الجبالي أحد ضحايا هجمات باريس

في مصر، شيّع أبناء قرية بنا أبو صير جنازة الشاب صالح الجبالي، الذي قتل في الهجوم على مسرح باتكلان في باريس.

مئة وثلاثون شخصاً راحوا ضحية الاعتداءات التي طالت العاصمة الفرنسية الجمعة الماضية.

وسط حالة الحزن التي تسود القرية على الشاب البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً، الأهالي استنكروا الاعتداءات التي لا تمت بصلة للدين الإسلامي بنظرهم، وتستهدف الأبرياء مثل صالح الذي كان يعمل في العاصمة الفرنسية.

جثمان صالح الجبالي وصل إلى مطار القاهرة الدولي من باريس مساء الجمعة بعد سبعة أيام من الاعتداءات.

من قرية بنا أبو صير في محافظة مصر الغربية، يقول محمد شيخ إبراهيم مراسل يورونيوز : “غضب وتنديد وحزن.. المشهد الذي عاشته هذه القرية منذ الهجمات الإرهابية التي شهدتها باريس. هجمات دموية لاتفرق بين الديانات.”

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مالي

رئيس مالي يعلن حالة الطوارئ مدة عشرة أيام بعد الهجوم الإرهابي على فندق راديسون