مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جيدو : هيمنة آسيوية على نتائج الجولة الثانية من جائزة تشيغداو الكبرى


رياضة

جيدو : هيمنة آسيوية على نتائج الجولة الثانية من جائزة تشيغداو الكبرى

عرف اليوم الثاني من منافسات جائزة تشيغداو الكبرى للجيدو، التي تجرى حاليا في الصين، فوز الصينية جونكسيا يانغ بالميدالية في مسابقة فئة اقل من 63 كلغ و ذلك إثر تغلبها في المباراة النهائية على التركية بوسرا كاتيبوغلو.

في نهائي فئة أقل من 70 كلغ سيدات، عاد الفوز للكرواتية باربرا ماتك، التي تغلبت على الألمانية إلجانا مزروك، بعد اثنين وازا آري، وهو مرادف لايبون.

بطلة العالم والمرشحة الأولى للفوز في هذه الفئة الفرنسية جيريس إمان، أقصيت من المنافسة بعد مباراتها الأولى.

لدى الرجال فئة أقل من 73 كلغ، تمكن سواتشي هاشيموتو، من التغلب على المصنف الأول عالميا و الفائز بجائزة باكو الكبرى، روستام أوجوف.
خلال الصراع تمكن الياباني من سحق الآزاري بفضل تاي أوتوشي رائع أبهر الحكام و الجمهور.

بطل العالم السابق، الكوري الجنوبي وانغ كي تشون، فاز باللقب في فئة 81 كلغ، بعد تغلبه على الياباني غوكي ماروياما، إثر واحد من اكثر الصراعات حدة هذا اليوم. تمكن تشون من الظفر بالميدالية الذهبية بفضل تاي أوتوشي في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الجيدو:نتائج الجولة الأولى من جائزة تشيغداو الكبرى