مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا: اعتقال بلجيكي من أصول مغربية يشتبه بعلاقته بهجمات باريس


فرنسا

تركيا: اعتقال بلجيكي من أصول مغربية يشتبه بعلاقته بهجمات باريس

أعتقلت السلطات التركية في أنطاليا ثلاثة أجانب يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم مايسمى بالدولة الإسلامية. الموقوف الأول بلجيكي من أصول مغربية، يدعى أحمد دهماني ويبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً. السلطات التركية ألقت القبض عليه في فندق فخم في أنطاليا للاشتباه بمشاركته في استطلاع المواقع التي استهدفها انتحاريو اعتداءات باريس. الموقوفان الآخران سوريان متهمان بتسهيل الطريق لدهماني من أجل الدخول إلى سوريا.

في باريس، أظهرت التحقيقات وجود بصمات عبد الحميد أبا عود على قطعة سلاح وجدت في سيارة استخدمت خلال الهجوم على مقاهي الدائرة الباريسية العاشرة، كما ظهر الرجل في كاميرات مراقبة المترو في المنطقة ليلة الاعتداء. مايزيد التأكيد بأن أباعود الذي قتل في مداهمات ضاحية سان-دوني قد اشترك في الاعتداءات.

من جانب آخر مايزال البحث مستمراً عن صلاح عبد سلام المطلوب الأول للعدالة، وهو شقيق إبراهيم عبد السلام الذي فجر نفسه في الاعتداءات. ويشتبه بأن شخصين أوقفتهما السلطات البلجيكية قد أسهما في إدخال صلاح عبدالسلام سراً إلى بلجيكا، حيث تكثف السلطات من بحثها للعثور عليه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مصر

مصر: تشييع جثمان صالح الجبالي أحد ضحايا هجمات باريس