مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمم المتحدة تعطي الضوء الأخضر لضرب "الدولة الإسلامية" في سوريا والعراق


العالم

الأمم المتحدة تعطي الضوء الأخضر لضرب "الدولة الإسلامية" في سوريا والعراق

مجلس الأمن الدولي يعطي بإجماع أعضائه الضوء الأخضر، في إطاراحترام القوانين الدولية، لكل الدول التي تستطيع المشاركة في ضرب التنظيم المسلح المسمى “الدولة الإسلامية” في كل من العراق وسوريا و“اتخاذ كل الإجراءات الضرورية لذلك” على حد تعبير القرار الأممي الذي أوضح أن هذا التنظيم “يشكل تهديدا عالميا وغير مسبوق للسلام والأمن الدولييْن”.

قرار مجلس الأمن يدعو أيضا إلى تجفيف منابع تمويل نشاط هذا التنظيم وبذل الجهود الضرورية لمنع انضمام أجانب إليه من أجل القتال في صفوفه.

ممثل سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري رحب بالقرار الذي تقدمت به فرنسا إلى مجلس الأمن بعد هجمات باريس الأسبوع الماضي.

يُذكَر أن التنظيم المُستهدَف بالقرار الأممي تبنى هذه الاعتداءات التي خلَّفتْ مائة وثلاثين قتيلا وثلاثمائة واثنين وخمسين جريحا ودفعتْ فرنسا إلى تكثيف ضرباتها الجوية لمواقع التنظيم المسلح في سوريا وإعلان تحرك حاملة الطائرات “شارل دوغول” باتجاه شرق البحر الأبيض المتوسط.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

إغلاق مترو الأنفاق في بروكسل وإعلان حالة الاستنفار الأمني القصوى