مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأرجنتين تطوي صفحة كرستينا كيرشنير


الأرجنتين

الأرجنتين تطوي صفحة كرستينا كيرشنير

يختار الأرجنتينيون الأحد رئيسهم المقبل بين ماوريثيو ماكري الليبرالي ودانيال شيولي اليساري المعتدل.

عمدة بيونس آيرس الليبرالي ماوريثيو ماكري المفضل لدى الموطنين بحسب نتائج الدورة الانتخابية الأولى. يتوقع أن يدفع بالاقتصاد الأرجنتيني إلى الانفتاح إذا وصل إلى الحكم.

المرشح دانيل شيولي يحظى بتأيد تحالف اليسار الذي تتزعمه الرئيسة المنتهية ولايتها كريستينا كيرشنير. برنامجه يهدف إلى دعم المواطنين الأقل دخلاً.

هذا الاقتراع يعتبر تاريخياً لأنه سيضع حداً لاثني عشر عاماً من حكم نستور وكريستينا كريشنر. فالرئيسة المنتهية ولايتها بقيت على رأس البلاد لثماني سنوات بعد وفاة زوجها. معارضوها يقولون بأنها تطمح إلى الحفاظ على نوع من التأثير على الحياة السياسية إذا ما فاز مرشحها شيولي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بلجيكا

"نفضل أن نرى صلاح عبد السلام في السجن على أن نراه في مقبرة" يقول شقيقه محمد