مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

لليوم الثاني بروكسل في حالة "تأهب قصوى"


بلجيكا

لليوم الثاني بروكسل في حالة "تأهب قصوى"

خلت شوارع بروكسل نهاية الأسبوع من المواطنين، ليحل عناصر الأمن و الجيش في كل زاوية. السلطات أغلقت محطات مترو الأنفاق والمراكز التجارية وألغت فعاليات ثقافية واجتماعية. بينما يستمر البحث عن عدد من المشتبه بهم المرتبطين باعتداءات باريس أبرزهم صلاح عبدالسلام الذي يعتقد أنه دخل بلجيكا بعد تنفيذ الهجمات على العاصمة الفرنسية.

منذ يوم السبت تعيش العاصمة البلجيكية في حالة من التأهب القصوى بسبب وجود تهديد بعمل إرهابي “وشيك”. بينما تخضع بقية أرجاء البلاد إلى حالة تأهب من الدرجة الثالثة.

رئيس الوزراء شارل ميشال قال إن العاصمة مهددة بـ“خطر هجوم ينفذه أفراد باستخدام أسلحة ومتفجرات وربما في أماكن عدة في الوقت نفسه”.

بعد ظهر الأحد ستتم مراجعة الوضع، وسيجتمع مجلس الأمن الوطني لإقرار إن كان سيعاد فتح قطار الأنفاق يوم الاثنين بالإضافة إلى المدارس والمتاجر والأماكن الثقافية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ماليزيا

بان كي مون يحث الأميركيين والروس على اجتثاث الإرهاب