مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النرويجي دانيال أندري تاند يفوز بالمرحلة الأولى لكأس العالم للقفز على الثلج


رياضة

النرويجي دانيال أندري تاند يفوز بالمرحلة الأولى لكأس العالم للقفز على الثلج

المرحلة الأولى لكأس العالم 2015-2016 للقفز على الثلج في كلينغنتال بألمانيا،عادت للنوريجي دانيال أندري تاند الذي فرض سيطرته على البطولة ، بـ269.5 نقطة .
و هذه المرة الاولى التي يحقق فيه تاند صاحب 21 عاماً مثل هذه النتيجة التي منحته صدارة الترتيب، فطوال مشاركته في كاس العالم ، لم يحرز إلا على المرتبة الثامنة كأحسن نتيجة لديه.
و جاء في المرتبة الثانية السلوفيني بيتر بريفك بفارق ثلاث نقاط عن تاند. السلوفيني عرف بدايةً جيدة هذا الموسم، و تعتبر هذه المرة 28 التي يعتلي فيها منصة التتويج خلال مشواره الرياضي.

أمام أكثر من 6700 متفرج من بلده ، الألماني سيرفين فروند ، فقد حل في المركز الثالث بـ249.5 نقطة
و رغم أنه قدم كل ما في وسعه إلا أن الظروف لم تساعده ، خاصة في القفزة الثانية التي انعدمت فيها الرياح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بطولة كينغداو للجيدو :اليابان الأولى بخمس ذهبيات و الفرنسي رينر يطمح لأن يكون الأفضل في العالم