مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

جوكوفيتش يتوج بلقب بطولة التنس الختامية للأساتذة في لندن


رياضة

جوكوفيتش يتوج بلقب بطولة التنس الختامية للأساتذة في لندن

الصربي نوفاك جوكوفيتش سيطر على المقابلة التي جمعته بالسويسري روجي فيدررفي بطولة التنس الختامية للاساتذة في لندن.و التي انتهت بنتيجة مجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و 6-4 و هذا خلال ساعة و 22 دقيقة من اللعب.
الصربي لم يحد عن مساره الذي تعود عليه خلال هذا الموسم، فلم يرتكب تقريباً أي خطأ، و واصل تسجيل النقاط رغم تصاعد وتيرة اللعب لدى فيدرر في الشوط الثاني، و لكن جوكوفيتش رفع التحدي ، و واصل مسلسل انتصاراته، إذ تعادل مع فيدرر من حيث عدد الانتصارات التي وصلت 22 ، و هذا منذ 2006.

و يعتبر هذا الفوز الخامس لجوكوفيتش خلال ثمان مقابلات بين جوكوفيتش و فيدرر هذا الموسم. الذي لم يخسر فيه الصربي سوى في الدوحة أين انهزم في الدور ربع النهائي أمام إيفو كارلوفيتش، و توج جوكوفيتش بلقبه الحادي عشر ، مما يجعل هذا الموسم الافضل خلال مشواره الاحترافي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بطولة كينغداو للجيدو :اليابان الأولى بخمس ذهبيات و الفرنسي رينر يطمح لأن يكون الأفضل في العالم