مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ميانمار: أكثر من تسعين قتيلاً في انزلاق التربة بمنجم للجاد


ميانمار

ميانمار: أكثر من تسعين قتيلاً في انزلاق التربة بمنجم للجاد

قالت مصادر رسمية في ميانمار إن أكثر من تسعين شخصاً قتلوا داخل منجم لحجر الجاد بسبب انزلاق للتربة في منطقة هابكانت شمال البلاد على الحدود مع الصين. عشرات الجثث تم انتشالها من تحت الأنقاض بينما مايزال العشرات في عداد المفقودين، وسط ترجيحات بارتفاع أعداد القتلى.

صحيفة “غلوبل نيو لايت اوف ميانمار” الرسمية قالت إن الحادث وقع عصر السبت بعد انهيارات ترابية على عشرات الأكواخ العشوائية حيث ينام السكان اللذين يعملون بالبحث عن حجر الجاد.

تعتبر ميانمار المنطقة الرئيسة في العالم لاستخراج “الجاد“، تليها غواتيمالا في أميركا اللاتينية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

إصابة 4 إسرائيليين بجروح في محاولة طعن في كيرْيات غات