مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إصلاح الاقتصاد : المهمة الأساسية للرئيس الجديد للأرجنتين


الأرجنتين

إصلاح الاقتصاد : المهمة الأساسية للرئيس الجديد للأرجنتين

احتفل موريسيو ماكري مرشح المعارضة بفوزه بجولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في الارجنتين ،ماكري حصل على 52 في المئة في مقابل 48 في المئة لمنافسه من اليسار الحاكم دانيال سيولي.
ماكري الذي سيتول مهامه في العاشر من كانون الاول/ديسمبر لولاية مدتها أربع سنوات قابلة للتجديد تواجهه مهمة رئيسية تتمثل في اصلاح الاقتصاد والذي اقترب من الانكماش بعد عشر سنوات من النمو القوي. الرئيس الارجنتني المنتخب موريسيو ماكري :“سأكون فريقا إقتصاديا في أقربب الاجال، لن أعين وزارة للإقتصاد بل ستكون هناك وزارة للمالية وستضم ستة أعضاء سيشكلون مكتب الاقتصاد ليتكمنوا من التواصل وتحديد الوضعية الحقيقية للإقتصاد. وقد تعهد موريسيو ماكري بجلب استثمارات جديدة للاقتصاد المتردي ومحاربة الفساد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

رئيس الوزراء البريطاني يعلن زيادة الإنفاق العسكري لبلاده