عاجل

نادي برشلونة بعد خروجه منتشياً إثر انتصاره التاريخي على غريمه التقليدي الريال السبت بأربعة أهداف نظيفة ، و برهن مرة أخرى أنه بات قادراً على هز شباك الخصم مهماً كانت قوته. يستعد لعودة ليونيل ميسي،
مدرب الفريق الكتالوني صرح أن ليونيل ميسي لويس أونريك تعافى و يحتاج للعب دقائق كي يسترجع لياقته المعهودة، و أضاف قائلاً :
“ رأيته بصحة جيدة ، الخبر مفرح لكل محبي البارصا و زملاء الفريق ، وجميع الذين يشكلون فريق برشلونة. أن يروا أفضل لاعب يعود إلى أرضية الملعب للتدريب و اللعب. و الآن هو بحاجة للعناية بساقيه و شحن البطاريات ، و التمتع بليونيل مرة أخرى.”

كما سيلتقي في المجموعة الخامسة فريق باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع باير ليفركوزن الألماني ، و كانت مقابلة الذهاب قد انتهت بأربعة أهداف لهدف لصالح الفريق الألماني.

في المجموعة السادسة من منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، يستضيف نادي أرسنال فريق دينامو زغرب في مباراة مصيرية بدون 8 لاعبين بسبب الاصابات. و رغم هذا إلا أن مدرب الفريق الفرنسي أرسين فينغر يبقى متشبثاً بأمل تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا. و يضيف قائلاً :
“ صحيح أننا بحاجة إلى نتائج إيجابية من البايرن ، و لكن هذه النتائج الايجابية لديها تأثيرفي حالة ما إذا فزنا. لذا دعونا نركز على ما يمكن أن نقوم به.”

و دائماً في المجموعة السادسة ، بايرن ميونيخ الالماني يتقابل مع أوليمبياكوس اليوناني ، علماً أن مقابلة الذهاب كانت قد انتهت بفوز البايرن بثلاثة أهداف نظيفة.

أما المجموعة السابعة ، فبورتو البرتغالي سيتقابل مع دينامو كييف الأوكراني بعد تعادل الفريقين في الذهاب بهدفين لمثله. أما ماكابي تل أبيب فسيواجه فريق تشيلسي الانجليزي ،الذي أحرز فوزاً ساحقاً بأربعة أهداف نظيفة في الذهاب.

زينيت سان بيترسبورج الروسي سيتقابل مع فالنسيا الاسباني في المجموعة الثامنة ، كما سيواجه فريق ليون الفرنسي فريق جينت البلجيكي.