مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رغم الحذر الأمني المدارس ومحطات مترو الانفاق في بلجيكا تستأنف العمل الأربعاء


بلجيكا

رغم الحذر الأمني المدارس ومحطات مترو الانفاق في بلجيكا تستأنف العمل الأربعاء

أبقت بلجيكا على حالة التأهب الأمني القصوى في البلاد خاصة في بروكسل، إزاء تهديد بوقوع هجمات على غرار هجمات باريس، بحسب ما قالت السلطات.

وقال رئيس الوزراء شارل ميشيل إن مستوى التأهب الأمني سيخضع للمراجعة مرة أخرى يوم الإثنين المقبل وأضاف في مؤتمر صحفي:

“سنبذل أقصى جهودنا لإعادة الحياة إلى طبيعتها خلال هذه الفترة، المدراس ستستأنف عملها يوم الأربعاء، وسوف نتخذ كافة التدابير الأمنية في محيط المدارس ومترو الأنفاق الذي سيعاود أيضا العمل بشكل طبيعي يوم الاربعاء”.

ولا يزال البلجيكيون يعيشون في حالة ترقب من شن هجمات ارهابية، يقول أحد سكان العاصمة:
“أشعر بنوع من القلق ولكن في نفس الوقت أشعر بالأمان، هناك عدد كبير من عناصر الشرطة والأمن في كل مكان وهذا يجلعني مطمئنا”.

وكان رئيس الحكومة البلجيكية قد قال إن الاهداف المحتملة لا تزال هي المراكز التجارية والشوارع التجارية والمواصلات العامة.

وفي ضوء هذه التهديدات الأمنية ألقت الشرطة البلجيكية القبض على16 شخصا آخرين في مداهمات ليلة الأحد ، فيمالا يزال البحث جار عن صلاح عبدالسلام المشتبه به الرئيسي في تنفيذ هجمات ال 13 من نوفمبر الدامية التي وقعت في العاصمة الفرنسية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

ايطاليا تشيع جثمان فاليري ضحية اعتداءات باريس