مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايطاليا تشيع جثمان فاليري ضحية اعتداءات باريس


فرنسا

ايطاليا تشيع جثمان فاليري ضحية اعتداءات باريس

في أجواء مهيبة من الحزن والاسى، توافد الايطاليون إلى بلدية فينيسا للترحم على روح الشابة فليريا سولسين ، طالبة جامعية كانت تدرس في فرنسا منذ أعوام سلبت منها الحياة في الهجمات التي استهدفت باريس في 13 من الجاري و التي أودت بحياة 130 شخصا من جنسيات مختلفة، مراسيم التعزية حظرها رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي.
وحشية الارهاب أودت بحياة فاليريا، و الكثيرين إلا أنها لم تقض على الإنسانية وقيمها النبيلة التي ذكر بها والد الضحية قائلا:” لو حضر إمام ليلقي كلمة خلال مراسم الدفن لكنت سعيدا، إذا كنا نتحدث عن الإيمان نتحدث أيضا عن القيم المشتركة التي لا تفرق بين الناس “ سكان فينسيا لم يفتوا فرصة إلقاء النظرة الاخيرة على الشابة التي فارقت الحياة و هي تطلب العلم في العاصمة الفرنسية باريس و لكل طريقته في التعبير عن حزنه العميق، فالبعض من الحاضرين ترجموه في كلمات ستبقى محفوظة في سجل التعزية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

رئيس الوزراء البريطاني يعلن زيادة الإنفاق العسكري لبلاده