مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من السفر حول العالم بسبب تزايد التهديدات الإرهابية


الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من السفر حول العالم بسبب تزايد التهديدات الإرهابية

حذرت الولايات المتحدة الأمريكية مواطنيها من السفر حول العالم بسبب تزايد التهديدات الإرهابية. وفي بيان صدر على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الأمريكية دعت الولايات المتحدة مواطنيها لإلتزام الحذر في الأماكن العامة وفي مواسم العطل.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد رفعت من مستوى الإنذار على أراضيها حيث شددت من إجراءاتها الأمنية في المطارات والأماكن العامة.

تحذير الولايات المتحدة الأمريكية لمواطنيها، يأتي عقب الهجمات التي شهدتها باريس وأودت بحياة 130 شخصا وكذلك عملية احتجاز الرهائن في فندق راديسون بالعاصمة المالية باماكو، عملية انتهت بمقتل 22 شخصا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بولندا

إيقاف 12 شخصا في بولندا لمحاولة منعهم تقديم عرض مسرحي