مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري الأبطال: برشلونة يهزم روما بستة أهداف مقابل هدف واحد


رياضة

دوري الأبطال: برشلونة يهزم روما بستة أهداف مقابل هدف واحد

ضمن دوري أبطال أوروبا ، نادي برشلونة هز شباك منتخب روما بستة أهداف مقابل هدف واحد ، ضمن المجموعة الخامسة ، النادي الكاتالوني زادته نشوة الانتصار على الريال السبت برباعية ثقة كبيرة ، و هذا مع عودة ليونيل ميسي الذي سجل هدفين ، إضافة إلى هدفي سواريز و هدف جيرار بيكي و هدف ادريانو.

و دائماً ضمن المجموعة الخامسة انتهت مباراة فريق باير ليفركوزن الالماني مع باتي بوريسوف بالتعادل بهدف لمثله.

منتخب أرسنال الانجليزي هز شباك دينامو زغرب بثلاثة أهداف نظيفة ضمن المجموعة السادسة، مسعود اوزيل افتتح باب التسجيل في الدقيقة الـ29 ، فيما سجل أليكسيس شانسيز الهدفين الآخرين.

بينما تمكن بايرن ميونيخ من تسجيل أربعة أهداف نظيفة في مرمى أومبياكوس اليوناني.

و في المجموعة السابعة ،فريق تشيلسي هو الآخر سجل رباعية نظيفة أمام ماكابي تل أبيب ، و لم يجد الفريق الانجليزي صعوبة في التسجيل ، و افتتح باب التسجيل غاري كاهيل.

دينامو كييف الأوكراني خرج منتصراً بهدفين نظيفين ضد أف سي بورتو البرتغالي.

و ضمن المجموعة الثامنة،المنتخب الليوني الفرنسي هزم على أرضه بهدفين لهدف واحد أمام جينت البلجيكي ، الهدفين من تسجيل دانيال ميليسفيتش ، و كليفا كوليبالي.
من جهته نادي زينيت سان بترسبورغ الروسي فاز بهدفين نظيفين أمام فالنسيا الاسباني.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رياضيون كينيون يحاصرون مقر الاتحاد الكيني لألعاب القوى و يطالبون باستقالة مسؤوليه