مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دوري الابطال: باريس سان جرمان يستعد لتكريم ضحايا هجمات باريس بقمصان تحمل شعار " أنا باريس"


رياضة

دوري الابطال: باريس سان جرمان يستعد لتكريم ضحايا هجمات باريس بقمصان تحمل شعار " أنا باريس"

في دوري أبطال أوروبا و ضمن الجولة الخامسة ، فريق مالمو السويدي يواجه الاربعاء باريس سان جرمان الفرنسي الذي فاز بهدفين نظيفين في الذهاب، في المجموعة الأولى. و سيتردي اللاعبون قمصاناً تحمل شعار “ أنا باريس” تكريماً لضحايا الهجمات الأخيرة التي شهدتها العاصمة الفرنسية.

بدوره شاختار دونيتسك الأوكراني يتقابل مع ريال مدريد الاسباني في مقابلة الاياب ، بعد هزيمة الكلاسيكو التي سيحاول أن يستفيق منها الفريق الملكي ليستعيد ثقته في نفسه. شاختار سيحاول استغلال ازمة الريال لصالحه خاصة بعد فوزه على مالمو السويدي برباعية في الذهاب.

و عن المجموعة الثانية سيتقابل مانشستر يونايتد الانجليزي مع بي إس في آيندهوفن الهولندي ، فريق المانشيستر يونايتد سيعتمد على قوته الهجومية سيما بعد عودة القائد واين روني، والنجم الفرنسي انتوني مارسيال ، و كذا جايمس ويلسون ومروان فيلايني، و عانى اليونايتد من إصابات طالت عشرة من لاعبيه.

فريق سسكا موسكو الروسي من جهته سيواجه فولفسبورج الألماني دائما في المجموعة الثانية.

أما عن بقية المجموعات ، في المجموعة الثالثة :
إف سي أستانا الكازاخي يتقابل مع بنفيكا البرتغالي.
كما سيواجه أتلتيكو مدريد الاسباني فريق جالطة سراي التركي.

و في المجموعة الرابعة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يواجه إشبيلية الاسباني.
و فريق يوفنتوس الايطالي يتقابل مع مانشستر سيتي الانجليزي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رياضيون كينيون يحاصرون مقر الاتحاد الكيني لألعاب القوى و يطالبون باستقالة مسؤوليه