مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رياضيون كينيون يحاصرون مقر الاتحاد الكيني لألعاب القوى و يطالبون باستقالة مسؤوليه


رياضة

رياضيون كينيون يحاصرون مقر الاتحاد الكيني لألعاب القوى و يطالبون باستقالة مسؤوليه

رياضيون كينيون اقتحموا مبنى الاتحاد الكيني لألعاب القوى و طالبوا مسؤوليه بالاستقالة بعد تعرض بلادهم لانتقادات بسبب مزاعم عن وجود فساد و تغطية عن وقائع منشطات. و حسب رابطة رياضيي ألعاب القوى المحترفين في كينيا فإن الرياضيين الصادقين يمكن أن يذهبوا ضحية الاتهامات الموجهة للمسؤولين في الاتحاد الكيني ، الذين لم يسلموا أيضاً من اتهامهم باختلاس اموال الرعاية المقدمة من قبل شركة نايك الأمريكية لمستلزمات الرياضة. و تأتي هذه المخاوف بعد ايقاف الاتحاد الروسي بسسب الفساد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بلاتيني يواجه إمكانية إبعاده من الرياضة مدى الحياة