مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دول منطقة اليورو تطرح تداول ورقة نقدية من فئة 20 يورو


اقتصاد

دول منطقة اليورو تطرح تداول ورقة نقدية من فئة 20 يورو

دول منطقة اليورو تبدأ هذا الأربعاء تداول ورقة نقدية جديدة من فئة عشرين يورو مع استمرار تداول الورقة الحالية. الورقة الجديدة مزودة بوسائل حماية إضافية ضد التزوير باستخدام صور ثلاثية الأبعاد، باعتبار أن هذه الورقة كانت الأكثر عرضة للتزوير خلال النصف الأول من العام الحالي. البنك المركزي الألماني كان قد كشف عن الورقة النقدية الجديدة إلى جانب البنوك المركزية الأخرى لدول منطقة العملة الأوربية الموحدة، وأكد بأنّ المزورين سيفشلون قطعا إذا حاولوا تزوير هذه الورقة باستخدام الطابعات الملونة. وحسب الخبراء فقد تمّ تحقيق إنجاز في تكنولوجيا الأوراق النقدية.

وتوجد الصورة ثلاثية الأبعاد في مساحة شفافة على الورقة، وعندما يتم تعريضها للضوء من الجانب الآخر، تظهر صورة لأحد الآلهة الأسطورية الأوربية. وسبق وأن أشارت الإحصائيات إلى أن خمسة وخمسين في المائة من الأوراق النقدية المزيفة التي تم ضبطها خلال النصف الأول من العام الحالي في منطقة اليورو كانت من فئة العشرين يورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ثقة الاقتصاد الألماني تتحدى مخاوف الصين وفضيحة فولكسفاغن