مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اوباما يقول إن من "حق "تركيا الدفاع عن مجالها الجوي وفرانسوا هولاند يدعو إلى عدم التصعيد


الولايات المتحدة الأمريكية

اوباما يقول إن من "حق "تركيا الدفاع عن مجالها الجوي وفرانسوا هولاند يدعو إلى عدم التصعيد

المعركة ضد تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية، كانت من أبرز النقاط التي تباحث بها الرئيس ،الأميركي باراك اوباما والرئيس الفرنسي فرانسو هولاند، الذي يقوم بزياة إلى واشنطن
،وتتطلع فرنسا لتعزيز الدعم الدولي ضد التنظيم في أعقاب الهجوم الدامي الذي وقع في باريس وخلف ما لا يقل عن مائة وتسعة وعشرين قتيلا.

هولاند كان قد التقى في بريطانيا رئيس الوزراء ديفيد كاميرن، الإثنين، ومن المقرر أن يجري محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الخميس المقبل.

هذا الاجتماع يأتي في ظل تصاعد التوتر بين موسكو وانقرة، عقب اسقاط القوات التركية طائرة حربية روسية قالت تركيا إنها اخترقت مجالها الجوي، أوباما قال في مؤتمر صحفي إن من “حق” تركيا الدفاع عن مجالها الجوي، فيما دعا فرانسوا هولاند الى تفادي أي تصعيد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الفاتيكان

الفاتيكان : محاكمة قضية التسريبات تستأنف في 30 من الجاري