مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلجيكا تحتضن كأس ديفيس بين بلجيكا و بريطانيا رغم الظروف الأمنية


رياضة

بلجيكا تحتضن كأس ديفيس بين بلجيكا و بريطانيا رغم الظروف الأمنية

نهائي كأس ديفيس للتنس سيجمع بين بلجيكا و بريطانيا نهاية هذا الأسبوع ، في مدينة غان على بعد خمسين كلم من العاصمة البلجيكية بروكسل، و هذا رغم حالة التأهب القصوى في البلاد إلا أنه تم الابقاء على المقابلة ، مع ظروف أمنية موسعة جداً.
ديفيد غوفين تحدث عن آخر لقاء له مع أندي موراي في باريس و الخسارة التي تكبدها.

ديفيد غوفين لاعب التنس البلجيكي يقول:
“ في اليوم الذي لعبت فيه مع أندي في باريس ، كان يوم عطلة بالنسبة لي . لم ألعب بحق جيداً ، لكن أندي كان حقاً شرساً. لقد لعب مقابلة غير معقولة هناك.”

أندي موراي و فريقه البريطاني وصلوا إلى بلجيكا الإثنين بعد تأخير بيوم،بسبب الحالة الأمنية، و لم ينتظر البريطانيون حتى يكتشفوا الارضية ، فقد بدأوا في التدريب نهاية الأسبوع الماضي في النادي الملكي غرب لندن.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

نادي بان ستايت الأمريكي للبيزبول يزور كوبا لأول مرة