مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ماراطون القطب الجنوبي: بول ويب و سيلفانا كاميليو يفوزان بالسباق البارد


رياضة

ماراطون القطب الجنوبي: بول ويب و سيلفانا كاميليو يفوزان بالسباق البارد

بإرادة فولاذية ، و تحدٍ صارخ لعنفوان الطبيعة و قسوتها ، اللون الأبيض يحاصرهم من كل مكان ، إلا أن حرارة الطموح دفعت أكثر من 50 متنافساً جاؤوا من 19 دولة ليشاركوا في ماراطون القطب الجنوبي ، في أحد السباقات الأكثر قسوة في العالم.
بياض في كل مكان، و درجة حرارة لا ترحم وصلت إلى 20 درجة تحت الصفر.
المتسابقون لبسوا ثياباً ثخينة و أقنعة صوفية ملائمة و قفزات دافئة ، تقيهم لسعات البرد القارس، و الريح الصرصر.
السباق أُخر لمدة 24 ساعة بسبب عاصفة ثلجية ، و نظمت على مرحلتين من القاعدة العلمية للاكتشاف ، و تم التوقف في عدة محطات للتزود بالسوائل الساخنة و أكل خفيف.
و فاز لدى الرجال الباحث البريطاني بول ويب بثلاث ساعات و 35 دقيقة و25 ثانية، أما لدى السيدات فقد فازت الشيلية سيلفانا كاميليو بأربع ساعات و 40 دقيقة و ثانية واحدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

بلجيكا تحتضن كأس ديفيس بين بلجيكا و بريطانيا رغم الظروف الأمنية