مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوبك متفائلة بشأن الطلب وتعيد أندونيسيا لعضويتها


اقتصاد

أوبك متفائلة بشأن الطلب وتعيد أندونيسيا لعضويتها

منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك تتوقع تناميا في الطلب على النفط، وكذلك نشاط اقتصادي أفضل من المتوقع، ما قد يقلل من وفرة العرض ويساعد على رفع أسعار النفط خلال الأشهر المقبلة.

المنظمة تسعى لتغيير سياستها الإنتاجية، للحفاظ على إنتاجها عند المستوى الحالي إلى غاية اجتماعها المقرر الأسبوع المقبل في فيينا.

وبعد تعليق عضويتها لمدة سبع سنوات، قررت المنظمة إعادة أندونيسيا لعضويتها بداية من شهر ديسمبر كانون الأول المقبل.

الدولة الآسيوية الوحيدة في أوبك أشارت إلى أنها ستمثل حلقة وصل في المنطقة التي يتسارع فيها النمو بأكبر قدر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الصراع في سوريا يلقي بظلاله على الأسواق العالمية