مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شركة إبينغوا الإسبانية مهددة بالإفلاس


اقتصاد

شركة إبينغوا الإسبانية مهددة بالإفلاس

شركة أبينغوا للطاقة المتجددة الإسبانية أعلنت هذا الأربعاء فسخ الاتفاق الذي يجمعها مع مجموعة غيستامب، والتي كان من المتوقع أن تجلب لها المزيد من الأموال لخفض ديونها، الأمر الذي كان قد يؤدي بالمجموعة إلى الإفلاس.

خونفاري وهي شركة تابعة لمجموعة السيارات غيستامب ترى أن إلغاء الاتفاق الأساسي الذي كان سيوفر دخولها إلى أبينغوا بنسبة 28 بالمئة ومساهمة تصل إلى 350 مليون يورو، كان سيسمح لها بأن تكون أكبر مساهمة في الشركة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الصراع في سوريا يلقي بظلاله على الأسواق العالمية