مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الدفاع الروسي يؤكد أن الطيار الروسي الثاني على قيد الحياة


روسيا

وزير الدفاع الروسي يؤكد أن الطيار الروسي الثاني على قيد الحياة

أكد وزير الدفاع الروسي انقاذ طيار الطائرة الحربية الروسية في عملية مشتركة للقوات الخاصة الروسية والسورية. وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أعلن أيضا عن نشر منظومة دفاع “إس-400” المضادة للصواريخ في قاعدة حميميم بسوريا، وذلك بعد حادثة إسقاط طائرة حربية روسية بصاروخ تركي. تصريح شويغو جاء في بداية اجتماع للهيئة القيادية في وزارة الدفاع الروسية يوم 25 نوفمبر/تشرين الثاني.

وفي أولى ردود أفعالها على اسقاط طائرتها الحربية، أعلنت روسيا عن قطع جميع اتصالاتها العسكرية مع تركيا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كندا

الهواجس الأمنية تدفع كندا لتأجيل استقبال اللاجئين السوريين