مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موسكو تؤكد أن اسقاط المقاتلة الروسية كان مخططا له من قبل


تركيا

موسكو تؤكد أن اسقاط المقاتلة الروسية كان مخططا له من قبل

روسيا تصعد من لهجتها إزاء تركيا بعد اسقاط مقاتلتين تركيتين لطائرة سوخوي الروسية ومقتل أحد طياريها. روسيا وصفت اسقاط طائرتها الحربية فوق الأراضي السورية بمثابة طعنة في الظهر من قبل شركاء الإرهابيين على حد تعبيير بوتين.

وبينما أكد وزير الدفاع الروسي بقاء الطيار الثاني الروسي على قيد الحياة، هدد بوتين بعواقب وخيمة لما قامت به تركيا، داعيا مواطنيه الى عدم السفر إلى تركيا بسبب تصاعد التهديدات الإرهابية فيها.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال:

المشكل لا يتعلق بالمأساة التي شهدناها البارحة ، المشكل أعمق من ذلك، وهو أننا نشاهد كيف تعمل السلطات التركية على دعم سياسة الأسلمة داخل تركيا وذلك منذ سنوات عديدة “.

من جانبه أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن تركيا تريد تجنب أي “تصعيد” مع موسكو، أردوغان قال أمام منتدى دول اسلامية في اسطنبول:

“تركيا لم تؤيد أبدا التوتر والأزمات وانما تؤيد على الدوام السلام والدبلوماسية والحوار”.

وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أعلن أن بلاده ستنشر أنظمة دفاع اس-400 المضادة للصواريخ في قاعدة حميميم الجوية في سوريا.

وسيتم نشر هذه البطاريات المضادة للصواريخ من الجيل الجديد، استكمالا للتدابير التي أعلنت عنها هيئة أركان القوات الروسية، ومنها ارسال الطراد موسكفا، لمواكبة طلعات القاذفات الروسية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تونس

تونس: ثلاثة عشر قتيلا في تفجير حافلة لعناصر الأمن الرئاسي