مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تغريم باركليز 72 مليون جنيه إسترليني لسوء إدارته


اقتصاد

تغريم باركليز 72 مليون جنيه إسترليني لسوء إدارته

هيئة مراقبة السلوكيات المالية في المملكة المتحدة فرضت غرامة بقيمة 72 مليون جنيه إسترليني على مصرف باركليز لسوء إدارته لمخاطر الجرائم المالية.

الغرامة تتعلق بصفقة بقيمة 1.88 مليار جنيه إسترليني، تعتبر الأكبر من نوعها في تاريخ المصرف.

الهيئة أوضحت أن باركليز لم يطبق المعايير المعتادة المتمثلة في القيام بالتحقيقات والمراجعات المناسبة وطلب المعلومات الضرورية، إضافة إلى عدم حصوله من العملاء على المعلومات اللازمة لتتوافق مع متطلبات الجرائم المالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

توتر في العلاقات الثنائية بين موسكو وأنقرة