مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المرحلة الثانية لسباق اليخوت العالمي يفوز بها الفرنسي أوليفييه كاردان و فريقه


رياضة

المرحلة الثانية لسباق اليخوت العالمي يفوز بها الفرنسي أوليفييه كاردان و فريقه

إذا كان لديك طموح لركوب أمواج المغامرة ، فما عليك إلا أن تشارك في جولة سباق اليخوت العالمي ، المنافسة أنشأت عام 1996 ، و هي في طبعتها العاشرة هذا العام ، بعد قطع المسافة بين لندن و ريو دي جانيرو في المرحلة الاولى ،ها هي المرحلة الثانية قد حققت هدفها بقطع المسافة بين كاب تاون في جنوب أفريقيا و ألباني في أستراليا. الملاح الفرنسي أوليفييه كاردان و فريقه على متن أل ماكس إكسشانج فازوا بالمرحلة الثانية.
السباق يمتاز بكونه مفتوح لمن يريد المشاركة و لكل من يحب الملاحة، و منذ نشأته سمحت المنافسة لقرابة 3000 شخص بتحقيق أحلامهم.
و بعد الموانئ التي تمت زيارتها تبقى سيدني و هوبارت و إيرلي بيتش و دانانغ و كينغداو و سياتل و باناما و نيويورك و لوندنديري و لاهاي ، ثم العودة إلى لندن في 2016.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو يستقيل من منصف سفير شركة نايكي