مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا تتبنى علبا موحدة للسجائر للحد من التدخين


فرنسا

فرنسا تتبنى علبا موحدة للسجائر للحد من التدخين

البرلمان الفرنسي يصادق على قانون جديد يتم من خلاله تبني علب موحدة للسجائر، إجراء من اقتراح وزارة الصحة الفرنسية من أجل الحد من ظاهرة الإدمان على التدخين لم يلق ترحيب مصنعي وتجار التبغ والسجائر، فكرة توحيد حجم شكل ولون علب السجائر برزت أولا في أستراليا التي تبنتها منذ ألفين واثني عشر كما أقرها البرلمان البريطاني الربيع الماضي لتدخل حيز التنفيذ مع بداية السنة المقبلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

حرب كلامية بين روسيا وتركيا بخصوص تحذير المقاتلة الجوية