مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

برلين لن تلغي تطبيق الحد الأدنى للأجور بسبب اللاجئين


اقتصاد

برلين لن تلغي تطبيق الحد الأدنى للأجور بسبب اللاجئين

لتفادي أي منافسة بين العاطلين عن العمل منذ فترة طويلة في ألمانيا وبين اللاجئين القادمين أخيرا إلى البلاد في عملية الدمج داخل سوق العمل، أعلنت الحكومة الألمانية في البرلمان أنها لن تلغي تطبيق الحد الأدنى للأجور، وأكدت على مواصلة الإبقاء على هدف تحقيق موازنة متوازنة على الرغم من تكاليف توفير إقامة اللاجئين.

سيغمار غابرييل، وزير الاقتصاد الألماني عبر من داخل البرلمان:” القيام بذلك سيكون بداية منافسة بين الفقراء القادمين إلى هنا ضد هؤلاء الذين يعيشون هنا بالفعل، وهذا هو السبب في عدم قبولنا بهذه المطالبات، لن يتغير شيء بخصوص هذا الشأن، سيداتي سادتي.”

المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل سبق وذكرت أنه على الرغم من تطبيق الحد الأدنى للأجور، فإن التوازن في سوق العمل يعتبر جيدا، مؤكدة أنه لا بد أن يتم دفع العاطلين عن العمل البالغ عددهم 2.9 مليون شخص للعمل، مشددة على ضرورة ألا يكون هناك منافسة بين العاطلين عن العمل بالفعل منذ فترة طويلة في ألمانيا وبين اللاجئين القادمين أخيرا إلى البلاد في عملية الدمج داخل سوق العمل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

نستله تعترف بإساءات بحق العاملين في قطاع المأكولات البحرية