مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو يستقيل من منصف سفير شركة نايكي


رياضة

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو يستقيل من منصف سفير شركة نايكي

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو أعلن في ندوة صحفية في موناكو عن استقالته من منصب سفير لشركة نايكي للتجهيزات الرياضية ، جاء هذا بعد نشر قناة البي بي سي تقريراً كشفت فيه عن تورط سيباستيان كو في الضغط على الهيئة الدولية لإسناد تنظيم مونديال ألعاب القوى 2021 لمدينة يوجين الامريكية ، المدينة التي ولدت فيها العلامة التجارية.

سيباستيان كو يقول:
“ أولاً أنهيت دوري كسفير مع نايكي و الذي يعود إلى 38 عاماً، الضجيج الذي أثير حول هذا الدور ليس جيداً للاتحاد الدولي لألعاب القوى ، و صراحةً هذا يلهينا عن عملنا لـ 18 ساعة أنا و فريقنا للعمل على استقرار السفينة.
كما سأنسحب من رئاسة الجمعية الأولمبية البريطانية في نهاية الألعاب الأولمبية 2016.”

من جهته الاتحاد الروسي لألعاب القوى المتهم بتظيم عملية تعاطي المنشطات قبِل بعقوبات الاتحاد الدولي و لن يقدم طعناً في القرار ، و تبقى عودة روسيا لألعاب القوى مرهونة بقرار لجنة تحري الحقائق التابعة للاتحاد الدولي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

اليوم الأول من بطولة الجودو في كوريا الجنوبية