مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقابلة بين جيلين في الملاكمة بين الأوكراني فلادمير كليتشكو والبريطاني تايزون فاري


رياضة

مقابلة بين جيلين في الملاكمة بين الأوكراني فلادمير كليتشكو والبريطاني تايزون فاري

الملاكم الاول عالمياً في الوزن الثقيل ، الاوكراني فلادمير كليتشكو يعود إلى حلبة الملاكمة هذا السبت 28 نوفمبر/تشرين الثاني ، لمواجهة الأنجليزي تايزون فاري في مدينة دولسدورف الالمانية.
الأوكراني كليتشكو الذي يبلغ من العمر 39 عاماً بطل العالم منذ 2006 حصل على 18 انتصاراً ممتالياً ، و لم يعرف الهزيمة منذ 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2004 ضد دافاريل ويليامسون.

و لكنه هذه المرة يواجه تايزون فاري الذي يبلغ من العمر 27 عاماً ، و كان قد هزم براينت جينينغز في أبريل/ نيسان في نيويورك ، و هي أول مقابلة له في الولايات المتحدة منذ 2008. و حسب كبار المحترفين فإن فاري بات لا يهزم، فهو يملك في رصيده 24 انتصاراً.

المقابلة تعد بالاثارة ، فالبريطاني يحلم باسقاط الكهل الاوكراني، أو الرجل المسن امام الشاب اليافع أو البطل القديم امام البطل الجديد كما يحلو للبريطاني وصف اللقاء المرتقب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو يستقيل من منصف سفير شركة نايكي