مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أستراليا: قتيلان ونفوق آلاف الحيوانات بسبب الحرائق


أستراليا

أستراليا: قتيلان ونفوق آلاف الحيوانات بسبب الحرائق

قتيلان على الأقل ونفوق آلاف الحيوانات في الحرائق التي تجتاح الغابات الجنوبية في استراليا. الحرائق تسببت أيضا في تدمير منازل ومبان في قطاع بطول سبعة وعشرين ميلاً، فيما تتجه النيران صوب منطقة وادي باروسا. وتأتي الحرائق بعد مقتل أربعة اشخاص في واحد من سلسلة حرائق للغابات أثارتها صاعقة برق في ولاية استراليا الغربية الأسبوع الماضي. حرائق الغابات تعتبر حدثا صيفيا سنويا في استراليا. لكن علامات على ارتفاع درجات الحرارة دفعت بعض العلماء إلى التحذير من أنّ تغير المناخ قد يزيد من طول وشدة موسم الحرائق.

وأمام الوضع الكارثي لم يجد بعض السكان خيارات سوى ترك آلاف الحيوانات داخل مزارعهم للنفوق. ومن المتوقع ان تتحسن الأحوال المناخية في الأيام المقبلة مع انخفاض درجات الحرارة وتراجع شدة الرياح.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

ايقاف إطار من حزب العمال الحاكم في البرازيل بتهمة الفساد