مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تيسكو تدفع 12 مليون دولار كتعويض لمجموعة من المساهمين


اقتصاد

تيسكو تدفع 12 مليون دولار كتعويض لمجموعة من المساهمين

سلسلة متاجر التجزئة البريطانية تيسكو وافقت هذا الخميس على دفع 12 مليون دولار لتسوية دعوى قضائية في نيويورك بسبب فضيحة محاسبية شوهت سمعة الشركة العملاقة.

الدعوى القضائية ضد تيسكو وبعض مديريها السابقين جاءت من طرف حاملي إيصالات الإيداع في أكبر سلسلة متاجر في المملكة المتحدة وحوالي اثنين بالمئة من إجمالي قاعدة المساهمين فيها.

الدعوة جاءت بعد أن أقرت تيسكو في سبتمبر من العام 2014 أنه قد بالغت في تقدير أرباح النصف الأول لهذا العام من 250 مليون جنيه إسترليني، قبل تعديل الرقم ليصل إلى 263 مليون جنيه إسترليني والمتعلق بالدخل التجاري.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

توتر في العلاقات الثنائية بين موسكو وأنقرة