مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإحتفاء باليوم العالمي لمكافحة العنف ضد النساء


العالم

الإحتفاء باليوم العالمي لمكافحة العنف ضد النساء

أمس الأربعاء الخامس والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني هو اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد النساء، يوم احتفت به الجمعيات المدافعة عن حقوق المرأة بأشكال مختلفة عبر العالم، ترسيم هذا اليوم العالمي يعود إلى تسعة وتسعين من القرن الماضي بقرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة التي أكّدت وجوب جعله يوما مخصصا للتحسيس بمسألة العنف حيال النساء بشتى أنواعه.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

روسيا

حرب كلامية بين روسيا وتركيا بخصوص تحذير المقاتلة الجوية