مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التجارة تشكل أكبر ضغط على النمو البريطاني


اقتصاد

التجارة تشكل أكبر ضغط على النمو البريطاني

أفاد مكتب الإحصاءات الوطنية في بريطانيا أن الاقتصاد نما بنسبة 0.5 بالمئة على أساس فصلي في الربع الثالث من هذا العام، متباطئاً من 0.7 في المئة في الربع الثاني.
البانات التي نشرت، اليوم الجمعة ،أظهرت أن التجارة الخارجية شكلت أكبر ضغط على النمو الاقتصادي البريطاني في الربع الثالث منذ بدء تسجيل البيانات مع تباطؤ وتيرة تعافي البلاد من تداعيات الأزمة المالية بسبب ضعف الاقتصاد العالمي وارتفاع الطلب على الواردات. نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الثالث من العام الحالي دعمه ارتفاع إنفاق الأسر في البلاد بنسبة 0.8% مقارنة بالثلاثة أشهر السابقة، إلى جانب ارتفاع الإنفاق الحكومي بنسبة 1.3%، وارتفاع استثمارات الشركات بنحو 2.2%.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الجمعة السوداء : تخفيضات تصل إلى 80 في المئة