مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا: أعلام ترفرف تكريما لضحايا الاعتداءات الإرهابية


فرنسا

فرنسا: أعلام ترفرف تكريما لضحايا الاعتداءات الإرهابية

استجاب الفرنسيون لدعوة رئيسهم، برفع الأعلام الفرنسية من على الشرفات و النوافذ كرمز للوحدة الوطنية،في الوقت الذي افتتحت المراسم التي حضرها حوالى 2600 شخص من أفراد أسر ضحايا وجرحى وممثلون عن كل الطبقة السياسية وقوات الأمن وفرق الإنقاذ، بالنشيد الوطني الفرنسي.وقد رفرفت الأعلام الفرنسية من على النوافذ الباريسية،تكريما لأرواح من فقدوا حياتهم في الاعتداءات الإرهابية التي عرفتها باريس مؤخرا.
ويقول هذا الرجل:
“بالنسبة لغير الحاضرين معنا،للأسف الشديد،يجب القول :إننا على كل حال فرنسيون،وهذا أمر مهم للغاية،هناك من لقوا حتفهم، من أجل العلم،وهناك من سيرحلون عنا للأسف الشديد من أجل حب العلم”
ويضيف هذا الرجل:
“أعتقد أن قلب كل واحد منا يجيش بشيء قوي وعتيد،وهذه الحشود التي رأيناها عبر كل الأمكنة،إنما تثبت أن الشعب الفرنسي،هو متحد قبل أكثر من أي وقت مضى،أو بما كنا نتصوره”
تقول وسائل الإعلام المحلية إنه بعد هجمات باريس ازدادت مبيعات الأعلام الوطنبية بواقع خمس مئة في المئة،حيث تحولت تلك الأعلام إلى رمز للوحدة بين أبناء الشعب برمته، على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

لافروف يفتح النار على تركيا