مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا تشيع الجندي آلكسندر بُوزِينِيتْشْ الذي قُتل في سوريا إلى مثواه الأخير


روسيا

روسيا تشيع الجندي آلكسندر بُوزِينِيتْشْ الذي قُتل في سوريا إلى مثواه الأخير

روسيا تشيع الجندي آلكسندر بوزينيتش إلى مثواه الأخير بعد مقتله في مهمة بحثه على الطياريْن الروسييْن اللذين أُسقطتْ طائرتهما على الحدود السورية التركية.

الجنازة التي نُظمت في مسقط رأس الجندي آلكسندر بوزينيتش في بلدة نوفوتشيركاسْكْ، جنوب روسيا، تمت وفقا للمراسيم العسكرية الرسمية وحضرها المئات من الأهل والأقارب والمسؤولين الروس.

آلكسندر بوزينيتش الجندي في مُشاة البحرية الروسية الذي كان يبلغ تسعة وعشرين عاما من العمر قُتل على الأراضي السورية المحاذية لتركيا من طرف مسلحين من المُعارِضين للنظام السوري خلال مهمة البحث والإجلاء لطاقم الطائرة التي أسقطتها القوات التركية والتي دامت نحو اثنتي عشرة ساعة حسب وزير الدفاع الروسي.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كرَّم الجندي القتيل بتقليده وسام الشجاعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: أعلام ترفرف تكريما لضحايا الاعتداءات الإرهابية