مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأختان واينرايت تقدمان أغاني لهدهدة الأطفال

الفنانة الأمريكية مارثا واينرايت، المنحدرة من عائلة فنية اشتهرت بموسيقي البوب فولك، تعود بالبوم للأطفال بعنوان
“Songs in the Dark” أو“أغاني في الظلام“، وفيه تقدم لأول مرة أغاني ثنائية مع شقيقتها لوسي بعد أن سبق لها الغناء من قبل مع بقية أفراد عائلتها وخاصة مع شقيقها روفوس.
الألبوم يضم أغاني لهدهدة الأطفال، تطغى عليها لمسة حزينة.
التجربة الغنائية الأولى بين الشقيقتين، لم تكن صعبة بالمرة.

تقول مارثا واينرايت:“عندما جاءت لوسي وبدأنا في ترديد بعض الأغاني والعزف على الغيتار، أحسسنا أن هناك اهتماما بالموسيقى ذاتها، رغم أننا لم نغني كثيرا مع بعضنا البعض.
لكن الأمر كان سهلا في النهاية ، حسب تجربتي، الغناء مع فرد من أفراد العائلة ليس هينا، ولكنها كانت الشخص المناسب لآداء هذا النوع من الأغاني كما أتيحت لنا الفرصة لقضاء وقت أطول معا.”

الأختان تربتا على سماع أغاني اطفال حزينة من قبل والدهما الأمريكي لودون واينرايت الثالث.
نجاح هذه التجربة الثنائية، مكنهما أيضا من إحياء حفلات مميزة في لندن ونيويورك.

لنتعرف على مشاريعها المستقبلية.

تقول لوسي واينرايت:“لدينا حفلان في كندا ثم سنعود في العام الجديد”

وتضيف مارثا واينرايت:” بالنسبة للحفلات سنغني في حالة اقترح علينا الكثير من المال، لأن الأمر يشبه المشروع، لدينا تسجيلات وكتابة أغاني وأشياء كثيرة علينا القيام بها، نحن بحاجة إلى رؤية ردة فعل الناس وما إذا كانوا يرغبون في الإستماع إلينا، في هذه الحالة، سيتم استئجار طائرة خاصة لنا وسنكون سعيدتين حقا بكل هذه الأمور.”

البوم الأختين واينرايت“Songs in the Dark“الخاص بتهويدات الأطفال، حاليا في الأسواق.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

سنة حافلة بالإبداع للفنانة الأمريكية سارة باريلز