مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تظاهرات عبر العالم قبل بدء مؤتمر باريس للمناخ


الفلبين

تظاهرات عبر العالم قبل بدء مؤتمر باريس للمناخ

بالتزامن مع مؤتمر باريس للمناخ الذي يبدأ فعالياته الاثنين، يشهد العالم عشرات التظاهرات المطالبة بالحدِّ من انبعاثات الغازات الدفيئة المسببة لتغير المناخ.

في هذه المناسبة، نظم نشطاء بيئيون من هولندا مسيرة تنطلق من مدينة أوترخت وتتوجه إلى باريس. ومؤخراً، أصدرت محكمة هولندية قراراً يجبر الحكومة على الحد من انبعاثات الغازات الدفيئة بنسبة الربع بحلول العام ألفين وعشرين.

مارجان مينيسما، ناشطة بيئية من هولندا: “أخيراً وبفضل الدعوى القضائية والضغوط المتزايدة بدأت الحكومة تسريع العمل قليلاً. لكن أعتقد أننا علينا فعل المزيد”

قمة باريس للمناخ تتأتي بعد أسبوعين على اعتداءات باريس الدامية.

ثمانية آلاف رجل شرطة جندوا للحفاظ على أمن أربعين ألف مشارك في القمة، حيث سيجتمع مئة وخمسون رئيس دولة بهدف التوصل لاتفاق ملزم بتخفيض الانبعاثات الدفيئة في الكوكب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

قتلى وجرحى في عملية إطلاق نار داخل مركز لتنظيم الأسرة في كولورادو