مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرئيس الصيني :" سنخفض انبعاثاتنا لمواجهة التغير المناخي "


فرنسا

الرئيس الصيني :" سنخفض انبعاثاتنا لمواجهة التغير المناخي "

الصين حاضرة بقوة في مؤتمر المناخ المنعقد في العاصمة الفرنسية باريس، الرئيس الصيني شي جينبينغ قال خلال كلمته في المؤتمر إن بلاده تعتبر من أكثر الدول المستخدمة للطاقة المتجددة، معربا عن رغبة الصين في خفض ابنعاثاتها بحلول 2030.

الرئيس الصيني :

“ يجب على الدول المتقدمة الوفاء بعهدها المتعلق بتوفير 100 مليار دولار كل عام بدءا من عام 2020 وتوفير مساعدة مالية للدول التي في طريقها إلى النمو بعد ذلك. مواجهة التغير المناخي لايجب أن تنسينا الحاجات الطبيعية للدول المتقدمة بتخفيض نسبة الفقر وتحسين مستوى معيشة الشعوب “.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

واشنطن تعترف بنصيبها في تلويث الكوكب وتريد فعلَ شيء مَا لتداركه