مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

صندوق النقد الدولي يبحث ضم اليوان في سلة عملاته


اقتصاد

صندوق النقد الدولي يبحث ضم اليوان في سلة عملاته

من المتوقع أن يصادق صندوق النقد الدولي هذا الإثنين على دخول العملة الصينية اليوان في سلة عملاته الرئيسية التي تستخدم لتحديد قيمة حقوق السحب الخاصة، أي وحدته الحسابية.

مجلس إدارة صندوق النقد الدولي سيجتمع لاتخاذ قرار بشأن توصية خبراء في الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري لمصلحة دخول اليوان إلى جانب الدولار والجنيه الإسترليني والين الياباني واليورو.

القرار لن يكون قابلا للتطبيق قبل نهاية سبتمبر من العام 2016 لمنح الوقت للفاعلين الماليين للاستعداد لهذا التغيير.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

التجارة تشكل أكبر ضغط على النمو البريطاني