مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مناقشة اتفاق التجارة الحرة بين اليابان والاتحاد الأوروبي


اقتصاد

مناقشة اتفاق التجارة الحرة بين اليابان والاتحاد الأوروبي

محادثات جمعت اليابان والاتحاد الأوروبي في طوكيو بشأن فتح شراكة اقتصادية بين القارتين.

المحادثات التي ستستمر لخمسة أيام في العاصمة اليابانية، ستشمل إلغاء الرسوم الجمركية على المنتجات الزراعية والأغذية المصنعة وقطاع السيارات.

المفاوضات جاءت بعد إتفاق الشراكة التجارية عبر المحيط الهادي والذي يهدف إلى إقامة منطقة تجارة حرة تضم الولايات المتحدة الأمريكية وفيتنام وعشر دول أخرى مطلة على المحيط الهادي.

اليابان تعتقد أن بعض التعريفات تحتاج للبقاء كما هي عليه لحماية القطاع الزراعي في البلاد.

فيما يبحث الاتحاد الأوروبي كيف ستتعامل طوكيو مع قضية الرسوم الجمركية على السلع المصنعة مثل النبيذ والأجبان.

في الوقت الذي تنتظر فيه اليابان الحصول على رد إيجابي على طلبها بخصوص الرسوم الجمركية على السيارات والسلع الإلكترونية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

التجارة تشكل أكبر ضغط على النمو البريطاني