مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أوباما في مسرح الباتاكلون تكريما لضحايا هجمات باريس


فرنسا

أوباما في مسرح الباتاكلون تكريما لضحايا هجمات باريس

فور وصوله إلى باريس، ووسط إجراءات أمنية مشددة، زار الرئيس الأمريكي باراك أوباما مسرح الباتاكلون حيث قتل تسعون شخصا من أصل مئة وثلاثين في هجمات باريس الدامية.

أوباما كان مرفوقا بالرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند ورئيسة بلدية باريس آن هيدالغو عندما وضعوا زهورا من أمام المسرح ترحما على أرواح الضحايا.

قادة دول أخرى، الذين يتواجدون في العاصمة الفرنسية من أجل قمة المناخ، من المتوقع أن يقوموا بنفس الخطوة ترحما على ضحايا هجمات الثالث عشر من نوفمبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

فرنسا: هولاند يستقبل قادة العالم المشاركين في مؤتمر المناخ