عاجل

تقرأ الآن:

" الزاوية" : جيمي فاردي قصة نجاح تتحول إلى فيلم سينمائي


the corner

" الزاوية" : جيمي فاردي قصة نجاح تتحول إلى فيلم سينمائي

دينيس كوليك: مرحباً بكم في حصة “ الزاوية“، قبل خمس سنوات كان يلعب في الصنف السابع من الدوري الانجليزي. غير أنه اليوم حطم رقماً قياسياً في الدوري الممتاز بتسجيله 11 هدفاً متتالياً. قصة مهاجم ليستر سيتي جامي فاردي، تستحق لأن تكون سيناريو لفيلم هوليوودي.
كل الحظوظ متوفرة لثلاثي برشلونة ميسي و نيمار و سواريز كي تصبح حياتهم أفلاماً ، فقد سجلوا عدداً من الأهداف هذا العام تضاهي كل أهداف الريال.

جيمي فاردي هذا الشاب صاحب 28 عاماً عمل في صغره في أحد المصانع ، و التحق بصفوف فريق هاليفاكس تاون في المستوى السابع عام 2010 ، و سجل حينها 27 هدفاً في الموسم 2010- 2011 ، لينتقل من نجاح إلى نجاح . و اليوم اللاعب الدولي الانجليزي أصبح أفضل هداف في البطولة الانجليزية ، و حطم الرقم الذي كان بحوزة رود فان نيستلري بتسجيله 11 هدفاً متتالياً.
قصة الشاب ستخرج في فيلم سينمائي، من انتاج هوليوود و سيلعب دور فاردي إما رويرت باتنسون أو زاك إفرون أو أندرو غارفيلد.

خط الهجوم لدى البارصا و المكون من ليونيل ميسي و لويز سواريز و نيمار يستمر في تقديم خدمات من مستوى عال منذ سنة و نصف ، آخر استعراض كان أمام روما بـ6 أهداف مقابل هدف ، مرة أخرى ظهرت قوة النجم الثلاثي . حتى و إن غاب ميسي بسبب الاصابة فقد سجلوا 39 هدفاً منذ بداية الموسم. و منذ بداية العام سجلوا 120 هدفاً من أصل 156 للبارصا، فهل هو أفضل ثلاثي في التاريخ.

دينيس كوليك: من أيضاً أبهرنا أو خيب آمالنا في ركن “ آب أند داون” إلى الأعلى و إلى الأسفل.

لاعب باريس سان جارمان زلاتان ابراهيموفيتش سجل هدفه الـ 85 في مقابلة مع فريق تروا، و يتعادل في ذلك مع الجزائري مصطفى دحلب الذي سجل نفس عدد الأهداف بين 1974 و 1984.

خافيير فرنونداز هذا المكسيكي الذي ذاع صيته في الدوري الألماني بعد تسجيله 7 أهداف متتالية لصالح ليفركوزن هذا الموسم ، متجاوزاً في ذلك أسطورة الريال هوغو سانشيز ،و كان المكسيكي الوحيد في الكرة الأوروبية الذي سجل ست مرات متتالية.

مهاجم وسط أتليتيكو مدريد تياغو مانديس يعاني من كسر في الساق اليمنى بعد تعرضه لاصابة في اللقاء مع برشلونة في الليغا ، و حسب الصحافة الاسبانية فإنه سيحرم أتليتيكو من البرتغالي لعدة أشهر، و ربما لن يشارك في اليورو 2016.

بعد اسقاط الطائرة الحربية الروسية من قبل القوات التركية ، هاهو الاتحاد الروسي لكرة القدم يقررمنع أي فريق روسي من إمضاء أي عقد مع لاعبين أتراك ، و هذا كورقة مقاطعة تستخدمها روسيا للضغط على تركيا.

الطريق إلى أوروبا

دينيس كوليك: الفائز في كأس أوروبا 1976 حدد عن طريق ضربات الجزاء. لقد كان حدثاً تاريخياً ، الكثير يتذكر ركلة بانينكا، و لكن لماذا كان رمزياً بالنسبة للبايرن و ألمانيا الغربية اسم أولي هوينس؟

كأس أوروبا كانت الأولى التي يقررفيها اللجوء إلى ضربات الجزاء عام 1976 ، في النهائي الذي جمع بين تشيكوسلوفاكيا و ألمانيا الغربية بعد الوقت الإضافي، و استطاع الفريق التشيكوسلوفاكي الفوز بعد أن ضيع الألماني أولي هونيس ضربة جزاء حاسمة. و كأن أن فاز الفريق التيشكوسلوفاكي

دينيس كوليك: والآن مع التكهنات الكروية، هذه اقتراحات الفريق الرياضي، ما عليكم إلا ان تبعثوا باقتراحاتكم على فايسبوك و تويتر#TheCornerScores

بايرن ميونيخ يتفوق على بوروسيا مونشنغلادباخ بـ3 اهداف لهدف
فيما يسجل بروسيا دورتموند 4 أهداف مقابل هدفين لفولسبورغ
برشلونة بدوره يهزم فالنسيا بثلاثة واحد
بينما أتلتكو مدريد يسجل هدفين مقابل هدف واحد لأتليتكو بلباو

دينيس كوليك: هذا كل ما في الجعبة اليوم، نقول لكم إلى اللقاء مع هذا الفيديو الظريف ، مع لاعبين من نادي دينا الروسي يقلدون مشاهير من لعبة الفيديو فيفا 2016.