مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الرقصة الأخيرة قبل الوداع النهائي لأسطورة الرغبي جوناه لومو


رياضة

الرقصة الأخيرة قبل الوداع النهائي لأسطورة الرغبي جوناه لومو

آلاف العشاق لأسطورة الرغبي جوناه لومو جاؤوا لتوديعه للمرة الأخيرة في أوكلاند بنيوزلندا ، في موكب جنائزي مهيب ، بعد أن خطفه الموت عن عمر يناهز 40 سنة.
لاعبون دوليون سابقون كمايكل جونز و فرانك بانس حملوا نعش الفقيد ، كما أدى آخرون رقصة الهاكا تكريماً لروح الفقيد.

برنار لاباسيت ، رئيس عالم الرغبي يقول:
“ مساهته في الرغبي لا يمكن الاستهانة بها. لقد أرعب الهجوم و أبهر الجمهور مع علامة للجري لم تعهد من قبل في أعلى المستويات.”

جوناه لومو استطاع أن يقفز برياضة الرغبي إلى الاحترافية ، من خلال مشاركته في كأس العالم للعام 1995 في جنوب أفريقيا ، أين أبهر العالم بسرعته و إعطائه للرغبي صورة أخرى مغايرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

الصيني ما جيانفي يفوز بكأس العالم للمبارزة بالسيوف