مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انكماش الاقتصاد البرازيلي للربع الثالث على التوالي


اقتصاد

انكماش الاقتصاد البرازيلي للربع الثالث على التوالي

اقتصاد البرازيل الذي يعاني من ارتفاع البطالة وضعف المالية العامة، شهد انكماشا للربع الثالث على التوالي، مسجلا نسبة واحد فاصل سبعة بالمئة في الأشهر الثلاثة المنتهية في شهر سبتمبر أيلول الماضي مقارنة بالربع الثاني من العام ذاته.

انكماش يعتبر أول أداء سلبي من نوعه منذ منتصف تسعينيات القرن الماضي حسب ما كشفت عنه بيانات رسمية هذا الثلاثاء.

الاقتصاد البرازيلي، انكمش بنسبة أربعة فاصل خمسة بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام 2014.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

اليوان الصيني يدخل سلة عملات صندوق النقد الدولي الرئيسية