مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

محققون: عطل فني تسبب في سقوط الإيرباص التابعة لخطوط الطيران الآسيوية


الإكوادور

محققون: عطل فني تسبب في سقوط الإيرباص التابعة لخطوط الطيران الآسيوية

عطل فني في احد الحواسيب الآلية تسبب في فصل الطيارالآلي، وأدى لعدم القدرة على التحكم في قيادة الطائرة و استحالة الاستطاعة في تغيير وجهتها كما أن سوء الأحوال الجوية حفزت ذلك السقوط ،تلك من بين العوامل التي تقف وراء سقوط الطائرة التابعة لخطوط الطيران الآسيوية،على ما افاد به تقرير رفعته، لجنة السلامة و الإنقاذ الأندونيسية،وقد أسفر الحادث الذي وقع في ديسمبر من العام الماضي، عن مقتل 162 راكبا كانوا على متنها.
“ على علو مرتفع،ماكان على مشغل الدفة ، أن يتحرك سوى في حدود معينة،والطائرة تحركت بفجأة،ثم وقع انزياح،” ذلك ما صرح به هذا المحقق.
طائرة الإيرباص كانت قد اختفت عن أجهزة الرادار في 28 كانون الأول/ديسمبر. 162 راكباً. كانوا على متنها، غالبيتهم العظمى من الأندونيسيين.
وكانت تنفذ الطائرة الهالكة، رحلة من سورابايا في إندونيسيا إلى سنغافورة. قائدها طلب تغيير المسار بسبب الطقس السيء لكنه لم يبعث إشارة استغاثة قبل اختفاء الطائرة عن شاشات الرادار.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

عشاء بين هولاند وأوباما على هامش أشغال مؤتمر المناخ في باريس