مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

عشاء بين هولاند وأوباما على هامش أشغال مؤتمر المناخ في باريس


فرنسا

عشاء بين هولاند وأوباما على هامش أشغال مؤتمر المناخ في باريس

تحركات الرئيس الأميركي على هامش مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ في باريس لم تكن بالسرية التي تمليها البروتوكولات والأعراف السياسية. الرئيس الأميركي تناول العشاء إلى جانب نظيره الفرنسي وعدد محدود جدا من أعضاء الحكومتين الفرنسية والأميركية في مطعم “أمبروازيه“، الذي يعتبر أحد أفخم المطاعم الباريسية في ساحة الفوج. ونظرا للاجراءات الأمنية فقد طوقت قوات الأمن المكان بهذه المناسبة.

عشاء هولاند وأوباما جاء بعد ساعات طويلة من العمل في ضاحية لوبورجيه، حيث شارك أكثر من مائة وخمسين رئيس دولة وحكومة في أشغال اليوم الأول لمؤتمر المناخ. الرئيسان الفرنسي والأميركي اتفقا على الاجتماع في جو دافئ، لتذوق وجبات الطعام التقليدية الشهية الفرنسية في قلب حي لوماريه في العاصمة باريس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليابان

اليابان تستأنف صيد الحيتان في المحيط المتجمد الجنوبي