مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بنك انجلترا يركز على أكبر مصارف المملكة المتحدة ويعلن نتائج اختبارات التحمل


اقتصاد

بنك انجلترا يركز على أكبر مصارف المملكة المتحدة ويعلن نتائج اختبارات التحمل

الأكثر مشاهدة

بنك انجلترا أعلن أنه سيخفف الضغط على المصارف البريطانية بشأن الاحتفاظ بالمزيد من رأس المال.

البنك المركزي البريطاني ركز على اثنين من أكبر المصارف في المملكة المتحدة في تقريره الصادر هذا الثلاثاء، ويتعلق الأمر بستاندرد تشارترد ورويال بنك أوف سكوتلاند، عقب فشلهما في تلبية بعض المتطلبات الرأسمالية في الجولة الأخيرة من اختبارات التحمل.

وعلى الرغم من هذا الفشل، أكد المركزي أنهما نجحا في الإختبار وبالتالي لن يطالبهما بزيادة رأسمالهما.

للإشارة اختبارات التحمل تعمل على فحص ميزانيات أكبر سبعة مصارف في بريطانيا مع التركيز على احتمالية تراجع في الظروف الاقتصادية في آسيا ومنطقة اليورو.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

اليوان الصيني يدخل سلة عملات صندوق النقد الدولي الرئيسية

الأكثر مشاهدة